رياضة

النجوم الدوليون بقيادة فيصل العجب يشاركون بالقرية( ٣) بمحلية الفاو في مباراة ودية تحت شعار لا للحرب نعم للسلام

النجوم الدوليون بقيادة فيصل العجب يشاركون بالقرية( ٣) بمحلية الفاو في مباراة ودية تحت شعار لا للحرب نعم للسلام.
الفاو / عبد العليم الخزين.
فجر نادي النيل القرية(٣) بقيادة رئيسة الشاب غسان غازي عبد القادر يوسف ومكتبه التنفيذي مفاجأة من العيار الثقيل للجمهور الرياضي بمحليات الفاو والمفازة والحواتة .
بدعوة كريمة من نادي النيل الرياضي بالفاو القرية(٣) القسم الاول بمشروع الرهد الزراعي.
تمت دعوة نجوم الدوري الممتاز وعمالقة الكرة السودانية في الزمن الجميل بقيادة كابتن المريخ فيصل عجب رمانة وسط المريخ ومهندس عملياته وكابتن محمد علي سفاري قلب دفاع المريخ وهداف المريخ السوداني ومهاجمه الخطير عبد الحميد السعودي .وكابتن مهند الطاهر الغزال الاسمر ولاعب هلال السودان وهلال الأبيض صاحب التسديد القوية التي لا ترد.و كابتن إسحاق كرنقو صاحب الهدف الشهير في مرمي الحضري في دوري أبطال أفريقيا. وكابتن كرنقو الصغير. وكابتن التاج ابراهيم مدافع الهلال والمريخ. وكاتبن كنو فريق هلال الفاو وكابتن معتصم المناقل الذي صال وجال في الملاعب السودانية.و كابتن حسون هلال الفاو . وكابتن حامد كرزاي كابتن مريخ الفاو بالإضافة حارس هلال الفاو الدولي قدورة.
تحت شعار لا للحرب نعم السلام لا للقبيلة لا للعنصرية اقيمت مباراة ودية بين منتخب عمالقة الكرة السودانية في فريقي القمة (هلال مريخ) مع نادي النيل الرياضي بالقرية(٣) الذي يلعب ضمن أندية الدرجةالأولى بدوري الفاو .
ادار المباراة طاقم تحكيم من اتحاد الفاو الفرعي بقيادة حكم الوسط ادم محمود بمعاونة حمادة قادم .بندو بور. احمد عبد القادر. محمد عبد الله .
اطلق حكم الوسط صافرة انطلاقة المباراة وقدما الفريقين أداءا رائعا. وقدم فيصل عجب فاصل من ومرجيحته الشهيرة التي تفاعل معها اكثر من عشرة الف مشاهد .وقدم الغزال الاسمر فاصل من قذايفه التي لا ترد .بالإضافة الي راجمات ال كرنقو. وفنيات السعودي .
مباراة رائعة نالت إعجاب الجميع.
أحرز كابتن عبد الحميد السعودي الهدف الاول في الدقيقة الخامسة. واحرز كرنقو الهدف الثاني لنجوم المنتخب السوداني جيل العمالقة في الدقيقة الخامسةعشر .
انتهي عليه الشوط الاول.
بين الشوطين تم تكريم قيادات المنطقة ونادي النجم الذهبي بالقرية عشرة. بطل الدوري .
كانت بداية الشوط الثاني بداية جادة من الفريقين و قدم رفاق فيصل عجب عصارة خبرتهم في استاد نادي النيل بالقرية ٣.
وقدم شباب نادي النيل اخوان نوح ومصطفى وعوض مباراة غاية في الجمال والتكتيك والروح الرياضة .
واضاع فريق النيل اكثر من ثلاث فرص مضمونة.
ولكن رصاصة الرحمة كانت من اللاعب الدولي الذي صال وجال في ملاعب أفريقيا والوطن العربي عبد الحميد السعودي الذي اختتم أهداف اللقاء . وبعد ذلك استحوذ عمالقة الكرة السودانية في المنتخب السوداني المعلب حتي اطلق قاضي الجولة صافرة النهايه .

مراسل إذاعة ام درمان الطيب قسم السيد علي الهواء مباشرة يشيد بالفكرة وبنادي النيل .

ممثل نادي النيل الرياضي الاستاذ غازي عبد القادر يوسف قدم كلمة نادي النيل مرحبا بنجوم المنتخب السوداني جيل العمالقة ومثمنا دور المبادرة التي جاءت تحت شعار لا للحرب نعم للسلام.
شاكر اتحاد واندية محلية الحواتة بقيادة قرشي حسن والمفازة بقيادة توفيق سيد احمد والفاو بقيادة رئيس نادي الطائف القرية (١٣ ) والطيب دقيس القطب الرياضي والجمهور الكبير الذي ضاقت به جنبات الملعب .وشرطة القرية ٣ وجهاز المخابرات.

محاصرة نجوم الممتاز وعمالقة الكرة السودانية من قبل الجمهور الرياضي وتبادل الصور التذكارية.

كابتن مهند الطاهر يشيد بحفاوة الاستقبال والكرم الطائي واهل القرية ٣ ونادي النيل . ويقول بلدنا ما زالت بخير.
الغزال الاسمر مهند الطاهر يشيد القطب الرياضي المطبوع الزعيم بدر الدين الأمين من ابو حجيرات و اسهامه في هذه الزيارة ..

كابتن فيصل عجب يشيد بنادي النيل وحسن الاستقبال ويقوم هذه الزيارة سوف تكون أجمل محطات العمر .
تفوق نادي النيل الرياضي بالقرية ٣ علي كل أندية ولاية القضارف وهو يسارع الخطي من اجل إقامة مباراة ودية من العيار الثقيل أمام نجوم الممتاز وعمالقة الكرة السودانية في الزمن الجميل. تحت شعار لا للحرب نعم لا للقبيلة لا للعنصرية كل اخوان .

اكثر من عشرة الف متفرج في استاد نادي النيل الرياضي.
الشوالي السوداني ابن نادي الرشيد والمذيع عبد العليم يوسف سليمان والطيب جوك يبدعون خلف الميكرفون.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق