أخبار

منظمتا “أيادي الخير وساهم” تعلن عن مشروعات ضخمة لطلاب جامعة أفريقيا العالمية

منها سداد رسوم المعسرين ورعاية الطلاب داخياً وخارجياً
منظمتا “أيادي الخير وساهم” تعلن عن مشروعات ضخمة لطلاب جامعة أفريقيا العالمية
الخرطوم: سودان بور
أعلن راعي منظمتي “أيادي الخير وساهم للتنمية المستدامة” د. عبد القادر إبراهيم، إستعداد المنظمتين لرعاية الطلاب بالجامعات السودانية داخياً وخارجياً، فضلاً عن رعاية الروابط الطلابية بمختلف الجامعات وتقديم الدعم اللازم لهم لمواصلة مسيرتهم الجامعية.
وكشف عبد القادر لدى مخاطبته اليوم كرنفال اليوم الثقافي للإقليم الشمالي الذي نظمته رابطة طلاب الإقليم الشمالي بجامعة افريقيا العالمية برعاية منظمتي ساهم وايادي الخير بقاعة الجامعة، كشف عن مشروعات طلابية ضخمة تنوي المنظمتين تنفيذها في الجامعة وذلك بالتنسيق والتعاون مع إدارة الجامعة والروابط للطلاب.
وقال د. عبد القادر، إن ساهم وأيادي الخير خلقت توأمة مع رابطة الإقليم الشمالي بجامعة أفريقيا العالمية، مؤكداً أن المنظمة على إستعداد تام لرعاية الرابطة ودفع الرسوم الجامعية لكل الطلاب المعسرين بالجامعة، وطالب بحصر الطلاب المعسرين بالجامعة ودفع الرسوم فوراً.
وقال د. عبد القادر، أن المنظمة ستساهم في صيانة منشآت الجامعة خاصة قاعات الدراسة التي تحتاج لبعض المعينات.
من جهته قال المدير التنفيذي لمنظمة ساهم للتنمية المستدامة حسان محمد عثمان، ان ساهم ستظل خير معين للطلاب خاصة الجامعيين مؤكدا إهتمام المنظمة بالتدريب لأجل رفع قدرات الطالب الادارية واكتساب مهارات تعينه في حياته العملية.
من جهته ثمن راشد المبارك، ممثل إدارة عمادة شئون الطلاب بجامعة أفريقيا العالمية الجهود التي تقدمها منظمتي ساهم وأيادي الخير ممثلة في رئيسها د.عبد القادر إبراهيم، راعي منظمتي أيادي الخير وساهم للتنمية المستدامة، مؤكداً أن الجامعة تولي إهتماماً كبيراً بالعمل غير الصفي للطلاب خاصة المناشط التي تعكس التراث والعمل الإجتماعي والثقافة.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق