أخبار

زكاة الشركات تنفذ ثلاث زيارات اجتماعية ولقاءا للعاملين بامدرمان

بسم الله الرحمن الرحيم
*أمانة زمان الشركات الاتحادية*
__الاحد 5 ابريل. 2024 م_
_الجزولي عبد الوهاب محمد__

مواصلة لبرامجه إدارة الدعوة والإعلام تنفذ العديد من المناشط بام درمان

ثلاثة زيارات اجتماعية ولقاءا للعاملين

في إطار برامج إدارة الدعوة والإعلام بأمانة زكاة الشركات الاتحادية وبتوجيه من أمين الشركات الأستاذة *لبني مدني مهدي*. .واصلت الإدارة برامجها وفقا لخطة الخطاب الداخلي وذلك بتنفيذ العديد من المناشط بمنطقة امدرمان الكبري (كرري وامبدة). حيث تمت زيارة ثلاث من الإخوة العاملين بالشركات ،اضافة الي إقامة يوم اجتماعي ضم منسوبي الشركات المتواجدين في امدرمان الكبري وزملائهم من ولاية الخرطوم، فضلا عن منسوبي الخدمة الوطنية وعدد من المستفرين .
كانت الزيارة الاولي فى كررى حيث هرع عاملوا الشركات إلى اخوتهم الذين لم تلدهم أمهاتهم فتجمع كل من عوض محمد الحس( ابوسبحة) و عثمان عبدالله و الرجل الهمام محمد صديق متطيا دابته والتقوا بالمفضال إسحق فى منزله بعد أن قطعوا مسافة من أقصى الشرق إلى أقصى الشمال الغربى ، ثم وتحركوا إلى أقصى الجنوب الغربى و لكنهم لم يظفروا بلقاء اخوهم عمر عبد القادر ، وعلموا قد غادر منزلة في زيارة أسرية ، وكما حالت الإتصالات بينهم و الوصول إلى اختهم ابتسام بله عبد القادر. ، ثم انضم الي الركب عبدالحليم الشاذلى الذى قطع مسافة طويلة ، ليتلقوا محمد حسين و ينطلقوا جميعا صوب منزل الرائع عمنا كمال عباس الذى فشل فى السيطرة على دموعه حيث اغرورقت عيناه فرحا بتلك الزيارة ، كيف لا وقد امتد الفراق زهاء العام ، فوجدت الزيارة الأثر الكبير لدى أسرته وقد كان كرم الضيافة باديا علىهم ،

واخيرا خرج الجميع على موعد بلقاء آخر لنفس المجموعة وسلسلة زيارات أخري وانضمام زمرة اخيار من شموس الشركات الاتحادية ، وسوف نواصل في حلقات أخري باقي المناشط .

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق