أخبار

خبير يثمن جهود الدعم السريع في احباط محاولة تهريب بالبحر الأحمر

الخرطوم: سودان بور
ثمن الخبير والمحلل الاقتصادي د. محمد الماحي عثمان جهود الدعم السريع – قطاع البحر الأحمر من احباط محاولة فاشلة لتهريب كميات من الذهب على الحدود الشمالية للبحر الأحمر بمنطقة الحفرة في طريقها الى خارج البلاد.
وقال الخبير عثمان في تصريح صحفي إن خطوة الدعم السريع بافشال المحاولة اليائسة لتهريب الذهب ،يؤكد اهتمام وحرص قوات الدعم السريع بمكافحة الجريمة بأشكالها المختلفة الى جانب دورها الوطني لتحقيق الأمن والاستقرار وحماية مكتسبات البلاد من مخربي الاقتصاد الوطني .
وأضاف الخبير أن هذه الضبطية تعد مؤشر جيد بان قوات الدعم السريع دائما يقظة وحريصة للقيام بأدوارها المجتمعية والانسانية تجاه المواطن في حفظ الأمن والاستقرار وتأمين الحدود ،ورأى عثمان أن قوات الدعم السريع كل يوم تحقق انجازا تلو الانجاز مشيرا الى الضبطيات التي تمت في البحر الاحمر للذهب والذي بلغ ما يقارب ال 7 كيلو جرام .
ودعا الخبير الحكومة بضرورة دعم القوات المشتركة التي تعمل في مجال مكافحة الظواهر السالبة من الشرطة والاجهزة الامنية والاستخبارية والدعم السريع والعمل على تطوير مهاراتهم وقدراتهم العملية وتدريبهم في المجال حتى يتمكنوا القيام بدورهم كاملة خاصة في مكافحة الجرائم العابرة للحدود مثل تهريب المخدرات والهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق