أخبار

الأمين العام المكلف لمجلس الصداقة الشعبية يتلقى سفير جمهورية تنزانيا الاتحادية

الخرطوم : ابتسام خالد
إستقبلت الأستاذة سلوي محمد محجوب الأمين العام المكلف لمجلس الصداقة الشعبية العالمية بمكتبها صباح اليوم سعادة سفير جمهورية تنزانيا بالخرطوم بحضور المدير التنفيذي لإدارة أفريقيا الأستاذة الوسيلة عبدالرحيم وعدد من قيادات المجلس ورئيس وأعضاء جمعية الصداقة السودانية التنزانية.
وبحث اللقاء العلاقات السودانية التنزانيةوأوجه التعاون المشترك بين السودان وجمهورية تنزانيا على المستوي الشعبي ثقافيا واجتماعيا واقتصاديا وتعليميا مما يصب في مصلحة الشعبين.
كما تطرق اللقاء للترتيبات الجارية لاقامة مهرجان الصداقة مع الدول الافريقية المزمع قيامة في الرابع من شهر سبتمبر المقبل بصالة السلام بالحديقة الدولية جنوب الخرطوم كما ناقش الجانبان كيفية المشاركة والمساهمه في إنجاح البرنامج من السفارةوالجاليه التنزانيه بالسودان برعاية السيد السفير وطاقم السفارة التنزانية بالخرطوم.
وأمن الإجتماع على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات مما يتيح الفرصة للشعوب لمعرفة بعضها البعض ونقل التجارب والخبرات والثقافات والتراث والفنون مما يسهم في التواصل وتقوية وتمتين العلاقات الشعبية وتعزيزها.
كما أكد سعادة السفير على المشاركة في كل البرامج والمناشط التي يقوم بها محلس الصداقة وأنهم على جاهزية تامة للتعاون لمصلحة الشعب السوداني والتنزاني.
من جانبها شكرت الأستاذة سلوي سعادة السفير علي الزيارة وقبول دعوة المشاركة والإتفاق علي التعاون المستمر في شتي المجالات عبر الدبلوماسية الشعبيه.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق