أخبار

تخريج 23 دارساً من موظفى جهاز حماية الأراضى بالخرطوم

الخرطوم: عبدالعظيم عبدالباقي
اختتمت الدورة التدريبية التى نظمها جهاز حماية الأراضى وإزالة المخالفات بولاية الخرطوم بالتعاون مع المجلس الأعلى للتخطيط الاستراتيجي بالخرطوم التى جاءت بعنوان (التخطيط الاستراتيجى) الخميس واستمرت لمدة خمسة أيام بحضور مميز من المشاركين. وأقيمت بالمجلس الأعلى للتخطيط الاستراتيجى والمعلومات.
واشادت الأمين العام للمجلس الأعلى للاستراتيجية بالولاية الدكتورة احسان بشير بجهاز حماية الأراضى وإزالة المخالفات واهتمامه بالتدريب، وبروح التعاون للمتدريبن والإلتزام بالحضور، وأكدت إستعداد المجلس لإستضافة أي دورات أخرى .
من جانبه أثنى مدير جهاز حماية الأراضى وإزالة المخالفات ولاية الخرطوم العميد(م) الوليد محى الدين عثمان، على الدورة التدريبية ووعد بدعم فريق الاستراتيجية بجهاز الحماية ، كما وجه المدير العام إدارة التدريب بالسعى الجاد لتنفيذ دورات تدريبية للعاملين والاستفادة من الفرص المتاحة فى المجلس الأعلى للتخطيط الاستراتيجى وتنفيذ المزيد من الدورات التدريبية للعاملين بالتنسيق مع المجلس الأعلى للتنمية البشرية، وتعهد بدعم العملية التدريبية لأنها السبيل الوحيد لتأهيل وتطوير الأداء، واشاد بالإهتمام الاعلامي الذي صاحب الدورة.
في السياق اشادت الدكتورة آمنه صغيرون الشيخ، مديرة الاستراتيجية ولاية الخرطوم بالشراكة القوية بين جهاز حماية الأراضى وإزالة المخالفات ولاية الخرطوم والمجلس الأعلى للتخطيط الاستراتيجى ولاية الخرطوم ، أوصت بالتواصل فى الشراكة بينهما من أجل الاستفادة من القدرات العلمية والبحثية بالمجلس الأعلى وانزالها لواقع الجهاز من أجل بحث جذور المشكلات والعمل على حلها من أجل النهوض بمؤسسة جهاز الحماية .
الى ذلك شكر ممثل المتدربين ابراهيم التوم المجلس الأعلى للتخطيط الاستراتيجى والمعلومات والمدير العام لجهاز حماية الأراضى وإزالة المخالفات ولاية الخرطوم والدكاترة المشرفين على الدورة والحضور والدارسين فى الدورة، وقال ان نهضة جهاز الحماية من إدارة الاستراتيجة والمعلومات، وزيادة عدد الدورات فى فنون التخطيط وتعضيدها بدورات أخرى ، ولفت الى ان الدورة الحالية تعتبر النواة لتأسيس فريق التخطيط الاستراتيجى بجهاز الحماية .

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق