منوعات

هل أدخلت السفارة القطرية الفرحة والسرور على قلوب السودانيين ؟

الخرطوم: سودان
انتهى كأس العالم بخيره لابشره، واستمتعت الشعوب في مشارق الارض ومغاربها عشاق كرة القدم هذه اللعبة المجنونة التي أوجدها الانجليز.
كأس العالم هذه المرة له طعم خاص ونكهة حلوة وذلك لاستضافته في بلاد عربية واحتضنته دولة محببة الى نفوس العرب والمسلمين إنها قطر التي رفعت رأس العرب والمسلمين عالياً ونظمت دورة لكأس العالم غير منظور مثيلها.

والحقيقة أن كل عربي يجب ان يتفهم ان قطر هي التي فازت بكأس العالم وليست الارجنتين التي نالت كأس البطولة، وذلك لأن قطر قدمت درساً بليغا في الأخلاق والمعاملة الكريمة وكرم الضيافة والتنظيم الفريد، وكان ينبغي علي “الفيفا” ان تستحدث جائزة خصيصاً لقطر وشعبها الذي لا يوجد له مثيل.
من جهة أخرى تابع الشعب السوداني كأس العالم بكل حيوية وحماس وشجع الفرق العربية السعودية وقطر والمغرب.
اختار السفير القطري محمد السادة أفخم مكان في السودان ليحتفل فيه بنهائي كأس العالم الا هو نادي النيل العالمي، وقدم الدعوة لأكثر من 1500 شخص من قيادات حكومية وولاة وسياسيين ونجوم مجتمع وصحفيين ومشاهير

توافد الناس بمختلف الأعمار رجالاً ونساء وأسر جاؤا من كل مكان ليستمتعوا بكأس العالم بدعوة كريمه من السفارة القطرية لحضور نهائي المونديال.
كذلك حضر بدعوة من السفارة القطريه وسفيرها الهمام محمد السادة وأعضاء السلك الدبلوماسي وعدد من السفراء العرب على رأسهم عميد السلك الدبلوماسي العربي محمد ماء العينين، والسفير القطري وهو صاحب المناسبة باعتبار ان بلاده استضافت أعظم بطولة لكاس العالم .
وبعد تتويج المنتخب الارجنتيني بالكأس تحدث السفير محمد الساده عن الإنجاز العظيم وشكر الحضور وكل من شارك في إخراج فعاليات كأس العالم بصورة طيبة، ووعد بأن تستمر قطر في الانجازات وان يستمر الإبهار.

وفي ختام الحفل قدم الدعوة للحضور لتناول وجبة العشاء ليستمر الكرم القطري وتمني كل الحضور مزيداً من النجاح والإزدهار لسفير قطر بالخرطوم وطاقم السفارة.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق