أخبار

مركز سلمان للاغاثة ومنظمة الاغتنام للتنمية يدعمون إنسان طوكر

بورتسودان. ابتهاج مجذوب حضر
على إثر الفيضانات التي اجتاحت مدينة طوكر في الشهور المنصرمة والتي خلفت جرائها كثير من الخسائر المعنويه والمادية على إنسان طوكر .
وقد دشن السيد والي ولاية البحر الأحمر الأستاذ فتح الله الحاج احمد لمشروع إعادة تأهيل المنازل التي تضررت من آثار الفيضانات والسيول بمدينة طوكر بحضور السفير السعودي علي بن حسن والدكتور نجم الدين مدير منظمة الاغتنام للتنميه البشريه .
وقد خاطب الفعاليه الوالي بالإنابة شاكرا الدعم
السعودي الذي يقدمه للشعب السوداني عبر مركز سلمان للاغاثه والأعمال الإنسانية وخاصة دعمهم المباشر لي متضرري محلية طوكر بولاية البحر الأحمر.
ومن جانبه عبر سعادة السفير عن سعادته بمدى متانة العلاقات السعودية والسودانيه وأنها ثابته وعريقة مؤكدا في سياق حديثه ان المركز يمثل الآلية الرسميه في تقديم المساعدات لكل محتاج في العالم وهى بمثابة علامة مسجله في الآليات الدولية مهمته تقديم العون دون تميز ديني اوعرقي اولون .
ومن جانبه تحدثه مدير مفوضية العون الإنساني الدكتور نجم الدين موسي عن مركز الملك سلمان ومنظمة الاغتنام للتنميه البشرية عن الدور الذي تقومان به وان لديهم خطة استراتيجية واضحه لتنفيذ المشاريع .
الجدير بالذكر كانت هنالك كلمات للمدير التنفيذي لمحلية طوكر شاكرا كل المجهودات التي بذلت من قبل الداعمين لهذا المشروع وايضا تحدث ممثل المستفيدين بالحي السادس والسابع بالمحلية ومدى الحوجة كمواطنين له متمنيا ان تستمر مثل هذه المشاريع.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق