إقتصاد

والي الجزيرة يدشن حملة إصحاح البيئة بمحلية المناقل

المناقل: صلاح دندراوي
دشن والي ولاية الجزيرة الطاهر ابراهيم الخير، دشن صباح اليوم بمستشفى المناقل حملة إصحاح البيئة التي تنظمها الشؤون الصحية بالتعاون مع الهلال الأحمر ومحلية المناقل.

وقد أكد الوالي على أهمية البيئة الصحية خاصة في فصل الخريف الذي تتوالد فيه الحشرات الناقلة للأمراض وتتكون فيه البرك، موجها الجهات المعنية ببذل خالص الجهود للتعامل مع إصحاح البيئة وخلق مظهر حضاري.
ووعد الوالي بتوفير ما يلزم من مبيدات وخلافه ومتابعة تنفيذ ما يجري.
في الوقت الذي أشار فيه المدير التنفيذي عثمان يوسف إلي إعمال المحلية لكافة إمكانياتها لصنع وضع بيئي سليم، واشار إلى. أن الحملة التي إنطلقت اليوم بمستشفى المناقل والتي تهدف إلى مكافحة الحشرات والباعوض ستستمر لتغطي كل مناطق المحلية مزجيا شكره لكل من ساهم في تنفيذ تلك الحملة.
فيما أكدت مدير الشئون الصحية د. رابعة فتح الرحمن بأن الحملة ستستمر لتغطي كل المناطق وان كل يوم سبت سيشهد تنفيذ الحملة في منطقة ما والتي ستعم الاسواق والأحياء والجامعات. وقالت ان إنطلاق الحملة بالمستشفى كونها يفترض ان تكون اكثر المناطق التي تتمتع ببيئة صحية معافاة، ومنها سننطلق إلى بقية المناطق
في الوقت الذي اشار فيه مدير الهلال الأحمر سمير عثمان على جاهزية كوادره من المتطوعين لتنفيذ تلك الحملة التي ستغطي كل جنبات المحلية.
وقد شارك في تدشين الحملة مدير جهاز المخابرات العامة اللواء عماد الدين سيد احمد ووزير الشباب طارق والمدير التنفيذي لمحلية المناقل عثمان يوسف ومدير الشؤون الصحية د. رابعة عبد الرحمن ومدير إدارة المستشفيات د. عمار ومدير الهلال الأحمر سمير عثمان

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق