تحقيقات وحوارات

طيبة اللحويين… جاهزية من أجل عزة السودان

طيبة اللحويين… جاهزية من أجل عزة السودان
طيبة اللحويين: أحمد حسين : يوسف الجوكر

في لوحة زاهيه توضح وحدة الشعب مع القيادة الرسمية للدولة والعرف المشترك والمصير الواحد في الدفاع عن الارض والعرض.

كانت هذه البطولة بمنطقه طيبة اللحويين بولاية سنار محلية سنجة حيث كانت حكومة الولاية وقيادة الجيش ومدير الشرطة والاستخبارات ومدير جهاز الأمن الوطني بالولاية في ضيافه أهالي طيبة اللحويين وما جاورها لتجميع قرى اللحويين وتدشين نفرة أهالي طيبة للدفاع عن الارض والعرض بالنفس. حيث كانت مشاركتهم بالمال حسيسه في الأيام الماضيه.

تحدث في اللقاء الاستاذ الإمام أدم ممثل منطقة طبيه مرحبا بالسيد الوالي ووفد حكومته وقيادة الجيش؛ واصفا حضور الوفد الرسمي اليهم في ديارهم باللحظات السعيدة في هذه الأيام المباركه؛ موكدا دعم المواطن للجيش وجاهزيتهم للزود عن الوطن وجاهزين لخوض المعركة ومستعدين لحمل السلاح.

تحدث مدير شرطة الولاية عن جاهزيه أبناء طيبه اللحويين في ضرب النار وانهم مدربون وجاهزون للدفاع عن الارض.

تحدث والي ولايه سنار مرحبا بمبادرة اهالي طيبه اللوحيين وافاد في حديثه بأنه صاحب تجربه مع اللحويين في كسلا والقضارف حيث معركة الفشقه حين كان اللحويين يد القوات المسلحة ودعما بالمال والرجال، لذلك لا غرابه لتقدمهم الصفوف في معركه الكرامه بولايه سنار.

وكان يوميا وطنيا وكذلك تحدث عمدة اللحويين مؤكدا وقوفهم خلف القوات المسلحة في معركه الكرامة وقال نحن جاهزبن لمد القوات المسلحة بالمال والرجال للمساهمه في الدفاع عن الأرض والعرض.

الوسوم

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق