أخبار

انطلاق المقاومة الشعبية بقري المسيكتاب بولاية نهر النيل

انطلاق المقاومة الشعبية بقري المسيكتاب بولاية نهر النيل
شندي: خالد فضل السيد
مواصلة لبرنامج التعبئة والاستنفار الذي انتظم ولاية نهر النيل حشدت لجنة التعبئة والاستنفار بالمسيكتاب بميدان المستشفي عدد الف مقاتل للمشاركة في معركة الكرامة التي انطلقت بولاية نهر النيل للدفاع عن الوطن والمواطنين.
رئيس لجنة الحشد الشعبي بالمنطقة الاستاذ الامين محمد الامام اكد جاهزية ابناؤهم للقتال لحماية المنطقة والخروج لتحرير كل المدن التي دنستها المليشيا.
فيما ثمن المدير التنفيذي لمحلية شندي الاستاذ خالد عبدالغفار ادوار مواطني المنطقة واشار ان لهم السبق في دعم القوات المسلحة واقامة معسكرات الكرامة الاولي مبينا ان هذا الحشد ليس غريبا عليهم مؤكدا انهم قدموا اعداد من الشهداء للوطن.
من جانبه اشاد قائد الفرقة الثالثة مشاة اللواء ركن حمدان عبدالقادر بقري المسيكتاب شمال وجنوب واكد انهم سباقون وحضور في كل المرافق وثمن اداوارهم في النفرة والحشد خارج المدينة في المواقع الامامية.
واكد حمدان من الميدان ان انطلاقة المقاومة الشعبية هذه ستكون لنظافة كل المدن من الخونة حتي الجنينة من الذين استهدفوا مقدرات الشعب في كل المجالات بالشعارات الزائفة باسم الديمقراطية وقال قائد الفرقة الثالثة مشاة ان ارادوها بصناديق الذخيرة نحن جاهزون وان ارادوها بصناديق الانتخابات فالياتوا وابان نحن دعاة سلام بعد استرداد كل حقوق الوطن والمواطنين.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق