أخبار

انطلاقة معسكر الكرامة بقرى الشقالوة شمال شندي

شندي : خالد فضل السيد
في اطار التعبئة والاستنفار التي انتظمت ولاية نهر النيل شهدت قري الشقالوة بوحدة شمال شندي بمنطقة بئر الطيب انطلاقة معسكر الكرامة الثانية.
وقد شهد الاحتفال عدد من القيادات العسكرية بالفرقة الثالثة مشاة بشندي العميد ركن عادل الأفندي رئيس لجنة الإسناد العسكري والعقيد ركن حافظ فتح الرحمن رئيس شعبة التوجيه المعنوي والاعلام العسكري واللواء شرطة م عثمان صديق بحضور المدير التنفيذي لمحلية شندي الاستاذ خالد عبدالغفار وعدد من القيادات التنفيذية والشعبيه بالمحلية.
من جانبه أكد العقيد ركن حافظ فتح الرحمن رئيس شعبة التوجيه المعنوي والاعلام العسكري ممثل قيادة الفرقة الثالثه مشاه ان قري الشقالوة هي خط الدفاع الأول وان هؤلاء الشباب هم النواة لتحرير السودان مشيدا بالحماس العالي للمستنفرين والأداء المتميز موصيا بأن يتم استيعابهم في قوات العمل الخاص واشار ان السند الشعبي وراء الانتصارات الكبيرة التي ظلت تحققها القوات المسلحة مجددا التزام القيادة بتوفير كافة معينات التدريب.
فيما اشار اللواء شرطة عثمان صديق الي تاريخ المنطقة ومجاهداتها منذ ثورة اللواء الابيض واستمرارها في المقاومة الشعبية التي انفجرت من المحلية.
من جهته حيا المدير التنفيذي للمحلية كافة اهل شندي لوقوفهم ودعمهم اللامحدود للقوات المسلحة وقال بأن وحدة شمال شندي هي من اوائل المناطق التي دعمت القوات المسلحه بالقوافل بجانب الاستجابة السريعه لنداء القائد العام للقوات المسلحة بفتح معسكرات التدريب وتواجدهم في الارتكازات وهم يحملون السلاح وطالب بأهمية تسليح المستنفرين واستيعابهم في صفوف القوات المسلحة.
في ذات السياق أكد ممثل المنطقة جاهزيتهم لحمل السلاح والوقوف جنبا الي جنب مع القوات المسلحه رافعين شعار اما فوق الارض اعزاء وإما تحت الارض شهداء معلنا جاهزية المرأه للدخول في المعسكرات لحماية العرض.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق