رأي

خالد فضل السيد يكتب: في ظل الصمت العربي لابادة الشعب الفلسطيني نيكاراغوا تتقدم بشكوي ضد اسرائيل

أخر العلاج…
خالد فضل السيد
في ظل الصمت العربي لابادة الشعب الفلسطيني نيكاراغوا تتقدم بشكوي ضد اسرائيل
في ظل غياب الامة العربية وصمتها التام للابادة الجماعية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني تقدمت
دولة نيكاراغوا بشكوي رسمية في محكمة العدل الدولية بلاهاي ضد المانيا لمساعدتها اسرائيل بالاسلحة ومشاركتها في الابادة الجماعية للشعب الفلسطيني ولم تهاب احدا مما يحسب لها وقوفها مع العدالة ضد الطغاة والظالمين .
شكرا للقناة الجزيرة التي ظلت تتقل الاحدات بكل شفافية ووضوح وفضحت الممارسات الاسرائيلية للعالم ولم تخشي في الحق لومة لائم .
ومن الصور المقلوبة نجد ان الدول العربية حينما تقوم الفصائل والمقاومة الفلسطينبة باستهداف الجنود الاسرائيليين يندودون هذا الهجوم بانه هجوم ارهابي وضد حقوق الانسان اما حينما تهاجم اسرائيل الفلسطينين وتقوم بقتلهم بطرق وحشية نجد الصمت التام والتصريحات المخجلة بانه دفاع عن النفس .
ماتقوم به اسرائيل من تجويع متعمد وقتل وهدم للمنازل والمستشفيات وكل المرافق الحيوية والابادة الجماعية للشعب الفلسطيني تعتبر جريمة كاملة الاركان وبادلة الواضحة حيث يشاهدها كل العالم عبر شاشات التلفاز لكنهم يلوذون بالصمت خوفا من العقاب الاسرائيلي والامريكي وضياع الكراسي علي حساب الانسانية فماذا تبقي من كرامة للامة العربية ومما يدعو للخجل تخرج الشعوب الاوربية في مظاهرات حاشدة ادخلت الرعب في حكوماتها تندد بالابادة الجماعية للشعب الفلسطيني بينما الشعوب العربية تتفرج وفي غياب تام فحقا هذا زمانك يامهازل فامرحي.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق