إقتصاد

إدارة مشروع الجزيرة تشهد حراكا واسعا من قبل المستثمرين والجهات التمويلية

بورتسودان: سودان بور
تشهد إدارة مشروع الجزيرة إقبالا كبيرا من عدد من المستثمرين والجهات التمويليه للدخول في شراكات تعاقديه مع اداره مشروع الجزيره والمزارعين بالمشروع .

والتقى المهندس إبراهيم مصطفى علي محافظ مشروع الجزيرة ببورتسودان الاستاذ سيف الدولة سعيد المفوض العام لجهاز الاستثمار والضمان الاجتماعي بحضور عدد من المسؤولين بجهاز الاستثمار ومدير وحده أمن مكتب الجزيره ببورتسودان .

وقد بحث اللقاء أوجه التعاون المشترك بين اداره مشروع الجزيره وجهاز الاستثماروالضمان الاجتماعي في عدد من المجالات .

ومن جانبه قدم المهندس إبراهيم مصطفى تنويرا حول البني التحتية التي يتمتع بها مشروع الجزيرة ومرونته لاستيعاب الاستثمارات المحليه والاجنبيه مشيرا إلي أن هناك إقبال من عدد من المستثمرين ورجال الأعمال بجمهوريه مصر وتركيا الدخول في زراعه محصولي القطن وفول الصويا …..
هذا وقد أبدي المفوض العام لجهاز الاستثمار والضمان الاجتماعي رغبه الجهاز في عقد شراكات تعاقديه مع اداره مشروع الجزيرة لانتاج التقاوي الي جانب استعدادهم لتوفيرمدخلات الإنتاج وبخاصه الاسمده وتوفيرها للمزارعين عبر البنك الزراعي
كما ابدي المفوض العام لجهاز الاستثمار استعدادهم لتأهيل وتحديث محالج مشروع الجزيره وزياده الطاقة الحليجيه وذلك بما يحقق التنميه الاقتصاديه والاجتماعيه بالمشروع .

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق