رياضة

ماذا قال أبطال صقور الجديان عن مباراة الغد مع أفريقيا الوسطى

دار السلام: سودان بور
امتدح لاعب المنتخب الوطني مازن محمدين، الأجواء المثالية التي تسود المعسكر التحضيري في تنزانيا بفندق جولدين تواليب، مبينًا أنّها مشجّعة للغاية للاستفادة منها في الاستعداد للتحديات الكبيرة التي تنتظر المنتخب في المشاركات القادمة وعلى رأسها أمم أفريقيا المقبلة.
وقال محمدين في سياق حديثه، إنّهم عقدوا العزم على خوض تجربتي أفريقيا الوسطى وتنزانيا بروحٍ جديدةٍ، لجهة أنّها المؤشّر الحقيقي لمدى الجاهزية الفنية للتحديات التي تنتظرهم.
وتابع “أعتقد أنّ الروح المعنوية وسط زملائي اللاعبين وحتى الجهاز الفني كبيرة، وهذا في اعتقادي أكبر حافز، وعامل مشجّع سيكون له الأثر الإيجابي في الفترة الإعدادية التي سنخوضها خلال أيام الفيفا”.

قلق: عازمون للاستفادة من معسكر تنزانيا

قال نجم المنتخب الوطني جمعة قلق، إنّهم يهدفون إلى الاستفادة قدر الإمكان من المعسكر التحضيري بتزانيا والاستعداد بالصورة الأفضل للمواجهات التي تنتظرهم في تصفيات أمم أفريقيا المقامة بالسنغال.
وأوضح قلق في سياق حديثه، أنّ رحلة المنتخب من الخرطوم إلى تنزانيا كانت مُرهقة، مبينًا أنّ قطع هذه المسافات لخوض معسكر تحضيري، يتطّلب الخروج منه بالفائدة المرجوة. وأشار إلى أنّهم عاكفون على تقديم أنفسهم بالصورة الفنية المطلوبة. وأكمل “هدفنا الاستفادة من تجربتي أفريقيا الوسطي وتنزانيا حتى نتمكن من الاستعداد على أفضل ما يكون للمباريات التي تنتظر المنتخب في المرحلة المقبلة”.

علي زيزو: سعيدٌ بتواجدي مع صقور الجديان

أبدي نجم منتخبنا الوطني الشاب علي محمد نور آدم الشهير بـ”زيزو”، سعادته الكبيرة بتواجده مع صقور الجديان في معسكرهم الإعدادي بتنزانيا، وقال لديّ رغبة كبيرة لتقديم نفسي للجهاز الفني واتطلّع لاتقتحام التشكيلة الأساسية لصقور الجديان وإقناع المدرب بقدراتي وأحقيتي بذلك. ووصف “زيزو”، أجواء المعسكر بالمحفزة، وقال كل شيء على ما يرام وكل سُبُل الراحة متوفرة.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق