رياضة

منتخب الناشئين يكسب تجربة أكاديمية حسن عروف الودية بهدفين مقابل هدف

يتدرّب صباحاً ويُواجه الزمالك مساءً
منتخب الناشئين يكسب تجربة أكاديمية حسن عروف الودية بهدفين مقابل هدف

ضمن تجاربه الإعدادية المتتالية بمعسكره الداخلي بمدينة بورتسودان استعدادا للمشاركات الخارجية، حقق منتخب الناشئين انتصاراً وفوزاً صعباً مساء يوم الأحد 25 اغسطس 2024م على أكاديمية حسن عروف بهدفين مقابل هدف في مباراة تقاسم فيها الفريقان الأداء والاستحواذ، واظهر فيها عدد من اللاعبين مهارات عالية ومستويات راقية وانضباطا وظيفيا عاليا، ساعدهم في ذلك التوجيهات والعمل الفني من قِبل المدربين.
وعقب نهاية المباراة، خاطب الكابتن معتصم خالد، المدير الفني للمنتخب السوداني للناشئين، لاعبي فريق اكاديمية حسن عروف مهنئاً إياهم بالمستوى الفني الكبير الذي قدموه، وحثّهم على بذل المزيد من الجهود والانضباط والتدريب حتى يتثنى لهم الوصول الى كشوفات الأندية الكبيرة وبلوغ المنتخبات الوطنية السنية.
وكان حراس المنتخب الوطني للناشئين قدموا مستويات كبيرة وجدت الإشادة من الجميع، ويعود هذا الفضل للعمل الكبير والتدريبات المتطورة التي يقدمها الكوتش خميس اسكندر ومساعده محمد كاميني.
هذا، وسيوالي المنتخب تحضيراته يوم الاثنين 26 أغسطس 2024م صباحاً بمران ومساءً بمواجهة فريق الزمالك بملعب استاد بورتسودان في اطار سعي الجهاز الفني لتجريب جميع العناصر واختيار افضلها للكلية النهائية التي ستشارك في الاستحقاقات الخارجية.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق