إقتصاد

والي الجزيرة يفتتح أول مركز للبيع المخفض بالمناقل ويعد بفتح المزيد من المراكز

المناقل: صلاح دندراوي
بحضور لجنة أمن الولاية، ورئيس لجنة الإسناد والدعم والأعمار، والمدير النفيذي لمحلية المناقل، ورئيس مبادرة الهيئة الشعبية لنصرة الوطن، وقيادات المقاومة الشعبية بولاية الجزيرة ومحلية المناقل… إفتتح والي الجزيرة الطاهر ابراهيم الخير صباح اليوم أول مركز للبيع المخفض بالمناقل

وأكد الخير بان معاش الناس يظل أحد أهم إهتمامات حكومة الولاية في ظل تلك الظروف القاهرة. مشيدا بما يبديه اهل الولاية من تفهم لتلك الظروف الراهنة، وتفاعلهم الكبير مع قواتهم المسلحة ودعمها بكل ما يستطعون.

ووصف الوالي نوافذ البيع المخفض التي يعملون على توسيع رقعتها بأنها تهدف لمقاومة المواطنين للأزمات التي يفتعلها كثير من التجار وضعاف النفوس.

من جهته أشار المدير التنفيذي لمحلية المناقل عثمان يوسف إلى ان المحلية ستقوم بتقديم كل التسهيلات من اجل التوسع في خدمات نوافذ البيع المخفض حماية للمستهلك من ضعاف النفوس من التجار…

فيما لفت رئيس مبادرة الهيئة الشعبية لنصرة الوطن غاندي ابراهيم لفت إلى ان هذه النوافذ تعد ترياقا من جور مافيا الاسواق ومصاصي الدماء معلنا ان هنالك عدد من النوافذ ستفتح تباعا وفق الكثافة والتوزيع الجغرافي.

وأثنى علي كل من قدم جهدا في ان يرى هذا المشروع النور، موضحا بأن للحكومة والخيرين اليد الطولى في هذا البرنامج ، ووعد بفتح 20 مركزا، مبينا بان هذا المركز الذي إفتتح اليوم بحي المزاد يعد نموذج لعمل كبير قادم بمشيئة الله….

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق