أخبار

مع بشريات الإنتصارات التي عمت السودان … والي الجزيرة يشهد تخريج دفعة جديدة من المستنفرين بود المسلمة ويعلن(الشغل يا دوب بدأ)

مع بشريات الإنتصارات التي عمت السودان

والي الجزيرة يشهد تخريج دفعة جديدة من المستنفرين بود المسلمة ويعلن(الشغل يا دوب بدأ)

تقرير/ صلاح دندراوي

في أعقاب الإنتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا المسلحة على المليشيا المتمردة في الخرطوم وجبل موية وسنار ومحور الجزيرة ودارفور، تدفقت جماهير ولاية الجزيرة في العديد من المناطق آلى  الطرقات تعبر عن فرحتها بهذه الإنتصارات التي صاذفت أشواقها..
وفي ذات الاثناء ومع تلك البشريات التي هلت كان والي الجزيرة الطاهر ابراهيم الخير  وفي معيته مدير شرطة الولاية اللواء عبد الإله محمد علي، ومدير جهاز المخابرات العامة المكلف بولاية الجزيرة المقدم معتز حامد، وممثل المقاومة الشعبية بالولاية،  ورئيس المقاومة الشعبية بمحلية المناقل، وممثل رئيس لجنة السند والدعم بولاية الجزيرة، كانوا هنالك حضورا يشهدون تخريح كوكبة جديدة من المسستنفرين بمعسكرات التدريب بود المسلمة.
وحيا والى الجزيرة لدى مخاطبته الإحتفال حيا القائدالعام للقوات المسلحة ورئيس مجلس السيادة الفريق اول ركن عبد الفتاح البرهان على الانتصارات الباهرة التي تحققت في مختلف المحاور، معلنا الاعداد للمعركة الفاصلة  لتحرير ولاية الجزيرة.

ووصف الوالي ما كانوا فيه بأنها كانت استراحة محارب، ومعلنا بأن (لشغل) قد بدأ وأن الغريق قدام، وأشاد بالتدريب المتقدم الذي تلقاه المستنفرين على  الاسلحة المتقدمة.

وقال الوالي أن  الاسلحة قد توفرت لكم وينتظركم الشغل، وأن يكون الهدف مدني. لافتا إلى ان المستنفرين تدافعوا بطوعهم لحماية الأرض والعرض. وحيا الوالي مواطني ود المسلمة مطمئنا لهم أن التحرير الكامل للولاية من دنس التمرد قد أزف
فيما أشار مدير شرطة ولاية الجزيرة اللواء عبد الإله محمد على   إلى أن المستنفرين سيمثلون إضافة للقوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى بعد نيلهم تدريب متميز. واعرب عبد الإله عن فرحة أهل الولاية بإنتصارات القوات المسلحة والقوات النظامية والمستنفرين في بحري وام درمان والخرطوم وجبل مويه والفاو ومحور المناقل.

من جهته أبدى رئيس المقاومة الشعبية بمحلية المناقل العقيد حاتم  إفتخارهم بالمستنفرين  الذين أكملوا التدريب بمهارات   عالية  وبلواء المناقل الذي سيمثل سند وعضد لولاية الجزيرة وأن يكون نموزجا تحتذي به كل المحليات بالولاية معلنا جاهزية المستنفرين لأي عمل عسكري او مدني .

فيما أشار  ممثل المقاومة الشعبية بولايه الجزيرة العقيد محمد ود احمد  إلى أن هذا الإحتفال بتخريج تلك الكوكبة يتزامن مع الإنتصارات الكبيرة التي تحققت اليوم في كل من جبل مويه والخرطوم ودارفوار.

وقال ود احمد أن ولاية الجزيرة كانت سند وغوث أهل السودان  بتوفير الغذاء قبل أن يغدر بها هؤلاء الاوباش وينتهكوا حرماتها معلنا بأنهم لن يتركوهم حتى لو ذهبوا إلى جحور الضب، وأنهم سيظلون في إعداد المعسكرات للمستنفرين حتى يفوق العدد نصف المليون  مستنفر.

وقد أكد ممثل رئيس لجنة السند والدعم حسن أبو شوك بأنهم في المناقل يقدمون كل يوم درسا، وها هم اليوم يقدمون كوكبة جديدة من المستنفرين من شباب المناقل، مؤكدا بأن المناقل كانت وستظل عصية وقوية في وجه الدعم السريع الذي فشل في دخول المناقل بفضل الله ثم يعزيمة أهلها القوية وهؤلاء المستنفرين.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق