أخبار

حاكم الإقليم يلتقي محافظ محافظة قيسان

حاكم الإقليم يلتقي محافظ محافظة قيسان
الدمازين: عبد الجليل محمد
إطلع الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن بالإقليم إطلع على مجمل الأوضاع والمنجزات التي تحققت خلال المرحلة السابقة بمحافظة قيسان .

جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بالأستاذ جمال أبوالقاسم القاضي محافظ محافظة قيسان . حيث إستعرض اللقاء عدداً من القضايا ذات الصلة بمسيرة الإستقرار الأمني والخدمي والإجتماعي بمحافظة قيسان . محافظ قيسان أوضح أنه قدم تنويراً متكاملاً للحاكم حول الجهود التي بذلت بالمحافظة خلال فترة الخريف والتدابير التي تمت في سبيل إدارة عدد من الأزمات في مقدمتها فتح المعبر الحدودي مع دولة أثيوبيا لتسهيل إنسياب السلع الضرورية الى جانب تسهيل حركة المواطنين الى داخل الأراضي الأثيوبية.

وأشاد بمستوى التعاون والتنسيق ومواقف السلطات الأثيوبية من أجل دعم العلاقات الحدودية بين الجانبين , وأبان أن التنوير تضمن الجهود التي تمت من أجل دعم الإستقرار وتأمين السلع الضرورية الى جانب الترتيبات التي تمت في إطار الخطة الخاصة بحسم التفلتات الأمنية بالتنسيق مع محافظ محافظة باو , مبيناً أنه تم تنوير الحاكم حول الخطوات الجارية لصيانة طريق بكوري – قيسان الى جانب المعالجات التي تمت في سبيل حماية سوق مدينة قيسان والمعالجات الهندسية التي تمت بطريق منطقة بلونشو بالتنسيق مع شركة آيات , وأضاف أن السيد الحاكم أعرب عن تقديره لمستوى المنجزات التي تمت بالمحافظة , مضيفاً أن الحاكم وجه وزارة الصحة بضرورة العمل على تأمين الإحتياجات الدوائية والصحية لمحافظة قيسان , وأوضح أن الحاكم وجه بضرورة التواجد الإداري برئاسات المحافظات والوحدات الإدارية على مستوى المحافظات دعماً للقضايا التي تهم المواطنين

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق