أخبار

والي الجزيرة: الأمة السودانية  صاحبة الارادة  والحق  في رفض اي هدنة او الجلوس مع من غدر  بالوطن

تفقد الخطوط الامامية وهنأ بالإنتصارات التي تحققت
والي الجزيرة: الأمة السودانية  صاحبة الارادة  والحق  في رفض اي هدنة او الجلوس مع من غدر  بالوطن
المناقل: صلاح دندراوي
قطع والي الجزيرة الطاهر ابراهيم الخير  ان الأمة السودانية  صاحبة الارادة  والحق  في إن ترفض اي هدنة او جلوس مع من غدر  بالوطن وخرب الممتلكات العامة وروع الامنين وشرد العزل

وأثنى الخير خلال تفقده للخطوط الامامية للقوات المسلحة عقب الانتصار الذي حققه متحرك القطاع الغربي المناقل.
أثنى على إنتصارات المتحرك    وماحققه فى مسارح العمليات،  مثمنا الدور الذي تلعبه المقاومة الشعبية المسلحة بالولاية.

وأكد الوالي ان  القوات المسلحة السودانية تعد شمس   السودان  المشرقة ودرعه الواقي الذي لا يخترق  و ضربت اروع الامثال  في التضحية والفداء والثبات عند اللقاء، لافتا إلى ثقة  الشعب في قواته المسلحة والقوات النظامية الاخرى والمستنفرين في حسم معركة الكرامة ودحر المرتزقة.

من جهته أكد اللواء الركن عوض الكريم علي سعيد قائد الفرقة الاولي مشاه   أن القوات المسلحة عزمت أن تلاحق المرتزقة والعمالة  في اي مكان  بلا هوادة، مطمئنا ان القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى والمستنفرين سيعملون  على  عودة الامن والأمان والاستقرار والطمأنينة وتوسيع دائرتها.

فيما وصف الشيخ عبدالمنعم موسي ابوضريرة  رئيس المقاومة الشعبية المسلحة بالولاية، وصف المقاومة الشعبية بأنها تمثل الشريان الذي يغذي القوات المسلحة والقوات النظامية بالمال والرجال  وأكد بان قيادة المقاومة الشعبية لن تدخر جهدا حتى يعم الامن والطمأنينة والاستقرار.

كما أكد الشيخ ابوضريرة استعداد المقاومة الشعبية المسلحة لتوفير كل مايحتاجه متحرك القطاع الغربي حتى يتحقق النصر بكل ربوع الولاية ٠

وقد رافق الوالي خلال الزيارة قائد الفرقة الاولي مشاه بولاية الجزيرة واللواء شرطة عبدالاله علي احمد مدير شرطة الولاية ورئيس المقاومة الشعبية المسلحة بالولاية وقيادات المقاومة الشعبية القطاع الغربي.

وقد وقفوا علي حجم العربات التي  استلمها ابطال متحرك القطاع الغربي من العدو في منطقة ود حسين الخوالدة، والتي تمثلت في عدد 6 عربة صرصر وعدد واحد عربة ثنائي و8 عربات قتالية  ٠وتعد هذه المعركه هى الاولى من نوعها   التي يفقد فيها العدو  مثل هذا العدد من الآليات والمرتزقة.

وقد خرج  مواطنو المحلية  في جموع هادرة ابتهاجا بهذا النصر.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق