أخبار

تيراب يستحسن زيارة قائد ثاني الدعم السريع للولاية الشمالية

تيراب يستحسن زيارة قائد ثاني الدعم السريع للولاية الشمالية
الخرطوم: سودان بور
إستحسن المهندس محمود ادريس تيراب الخبير في الشؤون السياسية زيارة قائد ثاني الدعم السريع الفريق عبدالرحيم دقلو للولاية الشمالية وإجتماعه مع المعتصمين والإستماع لمطالبهم مؤكدا أنها خطوة تستحق الإشادة والتقدير.
وأشار المهندس تيراب في تصريح صحفي الي النجاحات التي حققها الفريق عبدالرحيم دقلو قائد ثاني قوات الدعم السريع في التعاطي مع إعتصامات فتابرنو والجنينة وكبكابية ونيرتتي بولايات دارفور حيث تمكن في كل هذه الإعتصامات من إيجاد الحلول الناجعة لقضايا المعتصمين. وأكد تيراب أنه علي يقين بأن الفريق عبدالرحيم دقلو سينجح في إقناع المعتصمين علي طريق شريان. الشمال بالولاية الشمالية والذين رفعوا مطالب عادلة يمكن الإستجابة لها. داعيا الأحزاب والقوي السياسية للإبتعاد عن التوظيف السياسي للإعتصام لتحقيق أجندة لا تمت لقضايا المواطنين بصلة. مشيدا بإهتمام قيادة الدعم السريع بقضايا وهموم المواطنين وجعلها في سلم أولويات عملها.
ودعا الخبير في الشؤون السياسية الي ضرورة الإسراع في تشكيل حكومة الكفاءات المستقلة حتى تنظر في قضايا ومطالب الجماهير مؤكدا أن الفراغ السياسي والدستوري يؤدي لمزيد من الإحتقان وتنامي وتيرة الإعتصامات وسط المواطنين مؤكدا ضرورة الإهتمام بمعاش الناس والإلتفات لقضاياهم الأساسية.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق