إقتصاد

شركة ميدتاون: إستمرار مشاركتنا في معرض سودان كونستركت شو لمساهمته في تطوير سوق المقاولات والإنشاءات السوداني

شركة ميدتاون الراعي الماسي لمعرض سودان كونستركت شو

شركة ميدتاون: إستمرار مشاركتنا في معرض سودان كونستركت شو لمساهمته في تطوير سوق المقاولات والإنشاءات السوداني
الخرطوم: سودان بور
قالت علا الوسيلة من قسم التسويق بشركة ميدتاون للمشروعات والتطوير، أن الشركة رائدة في مجال التطوير العقاري بأبعاده الإقتصادية والبيئية والمجتمعية والقيمية، وهي تشيد حزما من المشروعات الاستثمارية المتنوعة لتلبي احتياجات عملائها السكنية والاستثمارية.
وأكدت علا أن فلسفة الشركة تقوم على بناء جسوراً متينة من الثقة والمصداقية قبل بناء جسورالمباني، وأننا ظللنا عل أن نقيم علاقات راسخة على أسسس من الشفافية والوضوح مع كل عملاءنا، وأشارت علا الوسيلة في تصريح خاص لـ”سودان بور”، أن الشركة تقوم توفير السكن الكريم الراقي والمتميز والآمن، وأبانت أن شعار الشركة هو ” ميدتاون … تملك بثقة … و استثمر بأمان”، وأوضحت أن شركة ميدتاون ليست بغريبة على معرض “سودان كونستركت شو”، وقالت إن الشركة تعتبر شريكة نجاح في المعرض منذ البداية، وإستمرار هذه الشراكة ليس إلا دليلا على الأهمية المتبادلة لكلا الطرفين لبعضهما البعض. وأضافت ان فشركة ميدتاون تواظب على المشاركة ورعاية المعرض لعلمها بالمساهمة الكبيرة التي يقدمها المعرض في تعريف وتطوير سوق العقارات والانشاءات السوداني نظراً للتطور الدائم الذي يحدث في مجال الإستثمار العقاري وإزدهار السوق التنافسية بين العديد من المستثمرين أصبحت المعارض العقارية بمثابة قناة إتصال جديدة بين المستثمرين والعملاء، وقالت تعتبر هذه المعارض قناة التواصل بين مختلف الشركات العاملة في مجالات الانشاءات.
وكشفت المعارض تساهم في تحسين قدرة الشركات على المنافسة والوقوف مع الاتجاهات المستقبلية فيما يتعلق بتطوير الإنتاج وفقاً لأحدث ما وصلت اليه التقنيات الحديثة.
فضلاً عن أن المعارض تساهم في عملية إبراز المنتج الوطني بصورة مميزة كما تتيح تعرفيها للمستثمر الخارجي، إضافة الى أن المعارض تعتبر من أهم الوسائل لتنشيط الحركة التجارية وتعمل على إتاحة التعرف على مقومات ومناخ وفرص ومجالات الاستثمار المتاحة أمام المستثمرين.
وقالت علا، أن ما يميز معرض سودان كونستركت شو هو مواكبة المعرض بصورة دائمة للتطورات التكنولوجية في التنظيم، مما يتيح لكل الشركات المساهمة في المعرض ابراز منتاجتها بصورة عصرية و متجددة. و قد أسهم المعرض في التعريف بشركة ميد تاون بداية وساعد في وصول المنتجات الجديدة للشركة لعدد كبير من المشاركين في السنوات اللاحقة كما ساعد المعرض في تعزيز العلاقات بين شركة ميدتاون و العديد من الشركات العاملة في مجالات الانشاءات المختلفة . كل ذلك أدى الى بناء شراكة متجددة بين الشركة وبين ادارة المعرض.
وإختتمت علا حديثها بأن لشركة ميدتاون نظرة متفائلة عن مستقبل الاستثمار في السودان، وهي ترى السودان كأرض خصبة في انتظار بذور الاستثمار في مختلف المجالات، و يعتبر هذا النوع من المعارض ملتقى ضخم يتيح للشركات والمستثمرين بناء جسور من التواصل داخلياً وخارجياً والتعريف بفرص الاستثمار المختلفة في السودان.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق