أخبار

التوجيه المعنوي بالفرقة الثالثة مشاة ينفي وجود مليشيا بشندي

شندي : خالد فضل السيد
في ظل التقدم العسكري الذي ظلت تحرزه القوات المسلحة في ميادين القتال المختلفة وتقهقر المليشيا بالقوة الضاربة واستسلام اعداد كبيرة منهم وهروب الاخرين نشط اعلام التمرد هذه الايام بعد محاصرة القوات المسلحة لمصفاة الجيلي في بث الكثير من الاشاعات والاكاذيب المختلفة لتغطية هزائمهم في الميدان.
في ظل هذا الوضع المتازم ميدانيا للمليشيا نشط اعلام التمرد و اعوانهم في نشر الشائعات و الاكاذيب التي مفادها تواجد لقوات المليشيات بمناطق معينه خاصه جنوب شندى استنادا علي مشاهد لاماكن سابقه او صور لمواقع معده مسبقا او أدعائات لخلافات و قتال بين مكونات للقوات المشتركه.
من جهتها نفت ادارة التوجيه المعنوي بالفرقة الثالثة مشاة بشندي صحة
ما ذكر من معلومات كاذبة وابانت ان بث تلك الاخبار المفبركة والاكاذيب يدخل ضمن الحرب الدعائية و النفسية لغرف المليشيات و اعوانهم التي تاتي بغرض الايهام بانتصارات زائفه لرفع الروح المعنوية لافراد المليشيات و المرتزقه بمناطق اخري للصمود امام زحف القوات المسلحة و كل القوات التي تقاتل في عدة جبهات متزامنه.
واكدت ادارة التوجيه المعنوي ان قوات الفرقة الثالثة مشاه و القوات المشتركة تعمل بتوافق تمام و سيطره كاملة نحو اهدافها مؤكدة الانتصار بإذن الله بالتلاحم و السند الشعبي للاوفياء.
في ذات الصدد اشادت ادارة التوجيه المعنوي بالفرقة الثالثة مشاة بشندي بالدور الحيوي والهام الذي ظل يلعبه الاعلام و المنصات الوطنية التي اصبحت تعمل علي ضحد هذه الشائعات مثمنا الوعي الذي عم مواطني ولاية نهر النيل الاوفياء تجاه مثل هذه الاكاذيب للاعلام المعادي.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق