إقتصاد

موظفو شركة بريزنتيشن للتشطيبات والديكور والإستثمار العقاري خبرات مميزة في كافة مشاريع القاهرة مع أكبر المطورين

القاهرة: وداد الماحي
تمتاز شركة برزنتيشن بموظفي مبيعات مهرة في المجال العقاري لديها خبرات عميقة جدا في كافة المشاريع لأكبر المطورين العقارين بالقاهرة والساحل؛ قد تندهش عندما تستمع لأحدهم وطريقة سردهم للمعلومات الخاصة بالمشروعات والمناطق نفسها التي تقام عليها المشاريع، تيم متعاون جدا مجتهد اعتبرهم بصفتي الخاصة واجهة مشرفة للتعريف عن السياحة بمصر فهم ماشاء الله تبارك الله يفهمون في كل صغيرة وكبيرة جلست “سودان بور” لتكملة الحوار مع بعضهم اليكم المحصلة

احمد محسن
خريج كلية تجارة جامعة عين شمس، عمل محاسب ثم مدير حسابات ودخل مجال العقارات بعد أخذ كورسات في المجال تحدث أحمد عن الميزات التي تقدمها شركة بريزنتيشن من باقي الشركات الأخرى بأنها شركة ذات أسس وقواعد والتي اعتبرها قواعد رئيسية المفروض تكون موجودة لدى كل الشركات لكي تحفذ الموظفين ان يعملوا بها ومن اهمها ان شركة بريزنتيشن تحافظ على حقوق الموظفين لديها (مرتبات كويسة تدفع في معادها تماما دون تأخير ،. تأمين صحي، تأمين اجتماعي، عمولات حوافز ) كانك بتشتغل مع شركة حكومية بالظبط.

بجانب أنها توفر لعملائها وسيلة مواصلات للعميل بتسهل علينا كموظفين خدمة العميل وهي لوسيلة التنقل بالعميل لمكان المشروعات ودي مش موجودة في كل الشركات. وكل دا يؤكد ان وضع الشركة مستقر مش تخاف انك ممكن تمشي بكرة او بعده اي عبادة مالية محترمة اثبتت بريزنتيشن دا من خلال وتنظيمها المعرضين السابقين خلال فترة وجيزة وكانا ناجحا تماما. ويضيف اما عن مستر معتز عبد الرحمن مدير الشركة فهو مدير ناجح فكره استراتيجي ينظر للمستقبل برؤية مختلفة تماما (مش بيبص تحت رجليه) وعنده تخطيط استراتيجي دائما على المدى البعيد اي نحن في عام ٢٠٢٤ حانعمل ايه في ٢٠٢٥ بجانب انه رجل امين جدا مع عملائه والمصداقية عالية جدا بيقد مع كل عميل يعرفه ايه ميزات المكان وايه عيوبه على عكس شركات كثيرة جدا هدفها البيع فقط أو الربح المادي.. كل هذه الميزات محفذة للموظفين بتضمن ليهم بئية عمل مريحة نستطيع نحن ك موظفين ننجز فيها ونحقق اهدافنا. طبعا هنالك لائحة عمل تفرض نفسها ع الموظف واضحة صريحة بنقدر من خلالها نحقق انتاجيه بنسبة مائة وخمسون بالمائة ة ومستر معتز بحفذ كل مجتهد حسب إنتاجه..

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق