أخبار

والي الجزيرة : تحرير جبل موية تأشيرة لتحرير كافة مدن وقرى الجزيرة

المناقل: صلاح دندراوي
وصف والي الجزيرة الطاهر ابراهيم الخير جبل موية بأنه يعد  رقعة استراتيجية وركيزة من الركائز القوية الداعمة لتحرير حاضرة الولاية ودمدني وكافة مدن وقرى الولاية من دنس التمرد.

وهنأ الخير القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى والقوات المشتركة المساندة والمستنفرين والمقاومة الشعبية المسلحة وكافة الشعب السوداني بتحرير جبل موية وفتح طريق ربك سنار، مؤكدا بان مسيرة الانتصارات لن تتوقف الا بتطهير كل أجزاء.

وأثنى الوالي على الادوار البطولية والملاحم التي سطرها المقاتلون المشاركون في معركة الكرامة، مترحما على الشهداء ومتمنيا عاجل الشفاء للمصابين، وبشر بان تحرير الولاية والقضاء على التمرد بات يلوح في الافق القريب.

من جهة أخرى هنا رئيس لجنة الإسناد والدعم والأعمار بالولاية الشيخ عبدالمنعم موسي ابوضريرة أبطال القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى وحركات الكفاح المسلح  والمستنفرين والمقاومة الشعبية المسلحة والجميع بالاتتصارات والبطولات التي  سطرها الأبطال في كافة المحاور.

وإعتبر ابو ضريرة أن تحرير جبل موية يمثل جسرا لتحرير مدني وقرى ولاية الجزيرة، وجدد وقفتهم ودعم لجنته حتى يتم القضاء على كل أشكال التمرد بالبلاد والانتقال بعدها لمرحلة اعمار ما دمرته الحرب.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق