رياضة

منتخب الشباب السوداني يفوز على رواندا بهدف تبو

وصل للنقطة السادسة وتصدر مجموعته

منتخب الشباب يفوز على رواندا بهدف تبو

واصل منتخبنا الوطني للشباب تحت 20 عاماً إنتصاراته في تصفيات زون سيكافا المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة هذه الأيام بالعاصمة التنزانية دار السلام، وحقق فوزاً جديداً على نظيره الرواندي بهدف حمل توقيع اللاعب منذر تبو من تسديدة قوية خلال شوط اللقاء الأول، في المباراة التي جرت أحداثها أمس الثلاثاء بملعب مجمع عزام.
وقدم لاعبي شباب صقور الجديان أداء مميز على مدار الشوطين ولعبوا بخطوط متقاربة ولياقة بدنية عالية، ونجحوا في الحفاظ على تقدمهم حتى نهاية اللقاء، بهذه النتيجة إرتفع منتخبنا برصيده إلى ستة نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على جيبوتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتبقت له مباراتين أمام تنزانيا وكينيا، وأصبحت حظوظه كبيرة في التأهل للدور نصف النهائي، تحت قيادة المدرب محمد إبراهيم عوض الله المدير الفني، البروف عوض يس المعد البدني، الكابتن خالد درويش مدرب الحراس، عماد الكوكي محلل الأداء، بجانب وجيه الرحمن محمد فريد مدير الكرة والمدير الإداري، ويس مسؤول المعدات.
++++
محمد إبراهيم سعيد بالآداء والنتيجة والقادم أصعب

اكد الكابتن محمد ابراهيم عوض الله المدير الفني لمنتخب الشباب أنه راض عن الآداء والنتيجة التي خرج بها شباب صقور الجديان أمام نظيرهم الرواندي في الجولة الثانية لتصفيات سيكافا المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا للشباب وتصدرهم لمجموعتهم الاولي.
وقال محمد إبراهيم المباراة كانت صعبة وأمام منتخب متطور أعد نفسه جيدا لهذه التصفيات للتأهل عن المجموعة ويضم لاعبين مميزين ولكننا كنا الأفضل ولعبنا بمسئولية كبيرة وحققنا المهم بالمحافظة علي تقدمنا وانتصارانا والظفر بنقاط المباراة.
واوضح المدير الفني لشباب صقور الجديان أن المباريات القادمة أهم وأصعب وتحتاج لتركيز كبير ونتطلع لبلوغ النهائي وخطف إحدي بطاقات التمثيل عن المجموعة مؤكدا ثقته في لاعبي المنتخب وقدرتهم علي اسعاد الشعب السوداني في زمن الحرب وتخفيف معاناته وتعويضه بالإنتصارات والإنجازات.
++++
منذر (تبو) قائد منتخب الشباب : هدفنا كأس البطولة وسنقاتل في كل المباريات لاسعاد شعب السودان

في تصريحات خاصة للمكتب الاعلامي أكد قائد منتخبنا الوطني للشباب منذر تبو وعقب الفوز الثاني على التوالي ضمن بطولة سيكافا للشباب المقامة حاليا في دار السلام العاصمة التنزاتية بأنهم عازمون على نيل درع بطولة كأس سيكافا لاسعاد الشعب السوداني ومواصلة مشوار الانتصارات التي تحققت بفضل المجهود الكبير الذي بذل من قبل الاتحاد السوداني لكرة القدم الذي وفر معسكرات طويلة المدى كان ثمارها فوزين على التوالي في هذه البطولة. زملائي اللاعبين يعلمون جيدا مدى المسؤولية الملاقاة على عاتقهم. سنبذل قصارى جهدنا وتمضي من مباراة لأخرى بنجاح. سنقاتل بقوة في كل المباريات حتى نسعد شعب السودان الذي ينتظر الفرح. صقور الجديان يمضون بثبات في تصفيات كأس العالم ويتصدرون مجموعتهم وهو ما يتطلب منا مضاعفة المجهود للسير على دربهم.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق