أخبار

حاكم إقليم النيل الأزرق… حراك متواصل لتقديم الخدمات للمواطن برغم الظروف

الدمازين: عبد الجليل محمد

برغم زخات الرصاص الا أن الدولة السودانية ابت إلا أن يتواصل عطاءها وبزلها في سبيل تقديم الخدمة للمواطن في كافة ربوع الوطن بكل اقاليمه وولاياته.

وفي إقليم النيل الأزرق تنشط الحكومة بقيادة الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق رئيس لجنة الأمن على الوقوف على كل مايمكن تقديمه للمواطن حتى تستمر الحياة بشكل طببعي.
ومن ضمن مناشط الحاكم وقوفه امس على موقف إنسياب السلع الضرورية وكميات المخزون من الإحتياجات الإستهلاكية والخدمية بالإقليم . جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم بوفد اللجنة الإقتصادية برئاسة الأستاذ جمال أحمد صالح المدير العام لوزارة المالية والتخطيط الإقتصادي الوزير المكلف رئيس اللجنة الإقتصادية يرافقه عدد من أعضاء اللجنة .

ذلك بحضور ميرغني مكي ميرغني الأمين العام لحكومة الإقليم . الأستاذ الهميم الشيخ حسين مقرر اللجنة الإقتصادية أوضح أن اللقاء إستعرض موقف السلع الإستهلاكية وحجم السلع الواردة والمخزون من السلع الإستهلاكية بالإقليم , وأكد إلتزام إدارة التجارة بتذليل كافة التحديات التي تواجه مراحل إنسياب السلع الإستهلاكية.

مؤكداً حرص اللجنة على إحكام الضوابط اللازمة لتوجيه الوقود وتخصيصه لمركبات النقل العام تسهيلاً لحركة المواطنين , وأضاف أن الحاكم وجه بأهمية العمل على تمكين كافة التجار من إدخال السلع الإستهلاكية من مصادرها المختلفة ، مضيفاً أن الحاكم وجه بضرورة الإلتزام بإتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة لتأمين السلع الإستهلاكية التي تهم مواطني الإقليم ، وأبان أن الحاكم وجه بضرورة العمل على إيجاد كافة الحلول اللازمة لتوظيف كميات الوقود وتوجيهها نحو دعم الإنتاج بصورة عامة وإنجاح الموسم الزراعي على وجه الخصوص وتسهيل حركة المواطنين بكافة محافظات الإقليم.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق