رياضة

مجدي شمس الدين يتقلب في منصبه السابق الذي شغله منذ العام 1995م

كتب: بدر الدين سالم
عاد الهدوء والإستقرار لمقر إتحاد الكرة السوداني بعد تعيين الأمين العام السابق المحامي مجدي شمس الدين لهذا المنصب الذي أخل عليه صلاحيات وتعديلات بموجهات الاتحاد الدولي فيفا بلا أجر.
قد إعتمد الفيفا الأستاذ مجدي شمس الدين في رئاستي شداد بعنوان السكرتير العام حينما تعود بتعينين الاتحاد السوداني للمفوضية الاتحادي 1995م .
وجدير بالذكر بأن الأستاذ مجدي شمس الدين قد غادر المنصب لدكتور أبوجبل وذلك لترشحه في منصب النائب الأول في الإنتخابات الشهيرة بين البقاء بالصورة المحلية والدولية لنظامه الأساسي.
وبعد مجدي إلى جانت معتصم وأسامة أحد أبرز الأسماء الإدارية التي تقلدت مناصب في الإتحاد القاري ة تول الدكتور معتصم جعفر رئاسة شرق ووسط أفريقيا سيكافا بينما فاز مجدي شمس الدين بمنصب رئيس الحكام على الجزائري رواوه وعين أسامة عطا المنان مراقباً لمباريات الإتحاد الافريقي والعربي إلى جانب المهندس الفاتح الذي ما زال مراقباً بلجنة الاتحاد العربي.
المراقب لإنتخابات الدورة الثانية لإتحاد الكرة بالنظام الأساسي الجديد جاءت خارج توقعات المراقبين بالإنتقال للقادمين الحاليين دون تأجيل أو إعداد خطط لعرقلة مسارها أو التهديد بالتجميد كما حدث سابقاً.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق