إقتصاد

توقيع عقد شراكة ذكية بين قناة عقار الفضائية ومعرض كونستركت شو

الخرطوم : سودان بور
وقعت قناة عقار الفضائية عقد شراكة مع معرض سودان كونستركت شو مساء الثلاثاء بحضور الشركاء بمقر القناة بضاحية المنشية بالخرطوم .
وقالت الدكتورة ريل عواض المديرالعام لقناة عقار الفضائية ان توقيع العقد مع معرض كونستركت شو يعد نقطة تحول للقناة ولعالم العقار ولسد الفجوة الاعلامية، واضافت بالرغم من صعوبة المهمة الينا على انفسنا ان ندخل هذا المجال بكل ثقة بالتنسيق والتعاون مع الشركاء لتقديم رسالة ذات ابعاد متعددة الاهداف في مجال المعارض وسوق العقار وتطوير البنية التحتية والانشاءات بالبلاد .
واوضحت ريل ان القناة ستقوم بتصميم برامج تثقيفية للعقار وتصحيح مفاهمية للجمهور المستهدف ،واكدت ان طموحاتهم كبيرة لتحقيق الاهداف المرجؤة ، وذلك بوقفة الدولة والقطاع الخاص و بتعاون ودعم الشركاء لمسيرتهم الممتدة .
من جانبه قال دكتور أسامة علي عبدالمجيد مدير معرض سودان كونستركت شو
انه خلال هذه الشراكة الذكية نتطلع لدعم الاقتصاد بالبلاد وتحريك عجلته عبر المعارض ،مبينا ان السودان منهك اقتصاديا وبه ركود واضح اثر على حياة الناس بصورة عامة .
واكد اسامة انهم كشركاء يسعون بكل قوة لنقل السودان من مرحلة الركورد الى النهوض بالاقتصاد ، وقال ان الاغتراب السياسي ساهم بدرجة عالية في الركود الاقتصادى بالبلاد ،كاشفا عن أن شركات تساقطت وخرجت من سوق العمل بسببب الظروف التى شهدها العالم خلال الفترة الماضية . موكدا ان المستقبل للشركات التى صمدت واثبتت قوتها وجدارتها في مواجهة الظروف الصعبةوالمعقدة والهزة الاقتصادية التى حلت بالبلاد والعالم .
وقال اسامة ان الدول تبني اقتصادها على المعارض ، منوها الى ان المعارض هدفها تحريك الاقتصاد المحلي وربطة بالاقتصاد الدولي بجانب رفع مستوى تصدير منتجاتنا وابرازها للسوق العالمي بجودة عالية .
واضاف اسامة ان البنيي التحتية في السودان مازالت ضعيفة وتحتاح لتطوير وتأهيل ،مشيرا الى ان عملية البناء والتشييد لم تتوقف بعد في السودان ، لافتا الى اهمية المعارض وما تتيحه من فرص لعرض اي منتج جديد وابتكار ات متقدمة وجلبها لتوطينها بالبلاد.
واشاد اسامة بالشركاء في معرض كونستركت شوا ولوقفتهم القوية ولدعمهم للمعرض في سبيل احداث النقلة العقارية .
في السياق قال الامين العام لشعبة المعارض عبدالوهاب محمد علي ان المعارض تعتبر المحرك للاقتصاد وانها فرصة كبيرة للتواصل بين الشركاء ولمعرفة كل منتج جديد ومبتكر في المنتج المعني ،واضاف ان معرض كونستركت شو وشركاؤه استطاع ان يروج للبناء والانشاءات والتنمية العقارية فضلا عن معرفة كل ماهو جديد في هذا المجال من خلال معارضه الداخلية ومشاركاته الخارجية .
وشهد حقل التوقيع على الشراكة الذكية مداخلات من الشركاء اكدوا من خلالها ان الشراكة مع قناة عقار الفضائية تعد نقطة تحول كبيرة لمعرفة كل جديد عن تطور العقار وسوقه في البلاد ، وقالوا ان القناة ستوفر قاعدة بيانات ومعلومات صلبة للشركاء ولتشجيع التسويق في مجال العقار وستعرف الجمهور المستهدف والمهتمين بثقافة العقار بكل معانيه ، واصفين خطوة توقيع عقد الشراكة بالمهم خاصة في ظل الركود الاقتصادي التى تمر به البلاد .

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق