رياضة

التايكوندو يعلن عن دعم الاتحادات الولائية والبداية بالقضارف وكسلا

الخرطوم ناهد محمود
أعلن الاتحاد السوداني للتايكوندو عن تسليم اتحاداته الولائية دعما مقدرا من معدات تايكوندو حديثة ماركة KPNP، بدعم من سفارة جمهورية كوريا بالخرطوم. وهي معدات ستعين هذه الولايات على تنظيم المنافسات واستضافة البطولات القومية بجانب الاستعانة بها في تدريب وتأهيل اللاعبين بصورة أكثر تميزا، حيث سيتم تسليم كل اتحاد ولائي ملعبا أرضيا مكتملا بجانب عدد من معدات التدريب والمنافسات.

واستلم اتحاد التايكوندو بولاية القضارف نصيبه من الدعم، حيث حضر للخرطوم وفد رفيع المستوى من ولاية القضارف ضم كل من السيد المعز يوسف سعيد مدير إدارة الرياضة بالولاية والسيد عزالدين محمد عبدالرحمن أمين مال الاتحاد والسيد علي إبراهيم عوض نائب السكرتير.

كما سيتم اليوم تسليم مندوب ولاية كسلا السيد شهاب الدين حسن مرجان سكرتير الاتحاد نصيب ولايته من الدعم.

ويتوقع الاتحاد أن تستكمل اتحاداته الولائية المستندات المطلوبة منها في عملية الحصر ويتواصل إرسال المندوبين المفوضين من مجالس إداراتهم الولائية لاستلام المعدات.

وكان الاتحاد السوداني للتايكوندو قد تلقى دعما مقدرا من حكومة جمهورية كوريا تمثل في معدات تايكوندو حديثة ضمن مشروع تقدم به الاتحاد لمنظمة كويكا في العام ٢٠١٩م بلغت قيمته ٢٠٠ ألف دولار بغرض تطوير رياضة التايكوندو بالسودان وحظي المشروع بدعم كبير من سفارة جمهورية كوريا بالخرطوم.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق