أخبار

المقاومة الشعبية بالمناقل تدشن نشاطها والي الجزيرة يقول : المؤامرة التي تحاك على الوطن كبيرة تتطلب تضافر الجهود

المناقل: صلاح دندراوي
أكد والي الجزيرة الطاهر ابراهيم الخير على أن المؤامرة التي تحاك على الوطن كبيرة مما يتطلب تضافر كل الجهود وأن يشارك الجميع ضد الهجمة الشرسة التي تمارسها المليشيا الإرهابية.
وأثنى الوالي لدى مخاطبته تدشين المقاومة الشعبية بمحلية المناقل لنشاطها الجديد، اثنى على الدور المتعاظم الذي تقوم به المقاومة الشعبية في معركة الكرامة.
وحيا الوالي التضحيات الكبيرة التي تضطلع بها المقاوم الشعبية مثنيا على جماهير الولاية التي إصطفت في صف الوطن وتقاتل مع القوات المسلحة في خندق واحد.
ودعا الوالي أن تقوم المقاومة الشعبية على ركائز متينة وتتوسع دائرة مشاركتها لتصبح مرآة لأهل الولاية، وأن تمضي قدما في الزود عن حياض الوطن وداعما رئيسيا في المنابر الإقليمية والشعبية   أن تتمدد لتعم كافة الَمحليات.
من جهته أثنى العميد ركن احمد محمد علي المنسي قائد اللواء الثالث مشاه، أثنى على الدور المتعاظم الذي تقوم به المقاومة الشعبية، واصفا لها بأنها باتت شريكا أصيلا في ميدان المعركة.
في الوقت الذي أشار فيه نائب رئيس اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بالولاية اللواء امن صلاح خالد إلى التدافع الحميد من قبل اهل الولاية وإصطفافها مع القوات المسلحة، واكد بأن المقاومة الشعبية اصبحت تسجل حضورا باهرا بسائر العمليات في معركة الكرامة.
فيما أكد الشيخ عبد المنعم ابو ضريرة رئيس لجنة الإعمار والإسناد باللجنة العليا للمقاومة الشعبية، أكد ان المقاومة الشعبية صارت معلما بارزا من معالم الولاية، مثنيا على كل من يسهم في دعم  معركة الكرامة، ولفت إلى أن ايادي الخير تتدافع بسخاء سندا ودعما ولن تتوقف.

…………..

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق