“الجراري” يعلن التعبئة العامة والاستنفار من ختام دورة شهداء الكرامة بالنيل الأبيض

“الجراري” يعلن التعبئة العامة والاستنفار من ختام دورة شهداء الكرامة بالنيل الأبيض
النيل الأبيض : اعتدال عبدالوهاب
اختتمت بقرية أم بويصة بمحلية قلي فعاليات دورة شهداء معركة الكرامة – النسخة الثانية، بحضور رسمي وشعبي واسع، تقدمه ممثل والي النيل الأبيض الأستاذ عز الدين البلولة، ورئيس المقاومة الشعبية بالولاية اللواء خالد إبراهيم، ومدير منظمة الشهيد الأستاذ عمار بابكر، إلى جانب قيادات أهلية ومجتمعية.
وشارك في ختام الدورة قائد قوات الإسناد الخاصة بقطاع النيل الأبيض، المجاهد حافظ النور “الجراري”.
وأكد “الجراري” في كلمته أن أبلغ وفاء للشهداء يتمثل في دعم القوات المسلحة والاصطفاف خلفها وأعلن من داخل ملعب البطولة بدء التعبئة العامة والاستنفار، داعياً شباب الولاية لتحمل مسؤوليتهم الوطنية والمساهمة الفاعلة في معركة الكرامة.
وتخلل الختام تكريم القائد العام لقوات الإسناد الخاصة القائد المصباح أبو زيد طلحة إبراهيم وتكريم قائد القطاع وعدد من الرموز الوطنية.
وأسفرت المنافسة عن تتويج فريق أم بويصة بطلا للدورة، في أجواء عكست معاني الوفاء للشهداء والتماسك المجتمعي خلف القوات المسلحة.




