إقتصاد

محافظ مشروع الجزيرة يطرح عدد من البرامج …ومجموعة جياد تؤكد استعدادها للتنفيذ

بورتسودان: سودان بور
إنفاذا لمذكره التفاهم التي تم توقيعها مؤخرا بين إدارة مشروع الجزيرة ومجموعة شركات جياد الصناعية الهندسية التقى المهندس إبراهيم مصطفى علي محافظ مشروع الجزيرة بمدينة بورتسودان المهندس عبدالله عبدالمعروف المدير التنفيذي لمجموعة جياد للصناعات الهندسية وذلك بحضور عدد من قيادات المجموعه بشركات جياد ومدير وحده الأمن الاقتصادي بمكتب الجزيرة ببورتسودان .

وقد ناقش الاجتماع أوجه التعاون المشترك بين اداره مشروع الجزيرة ومجموعة شركات جياد في ظل تداعيات الحرب على تشهدها البلاد.

محافظ مشروع الجزيره قدم تنويرا حول الاضرار التي تعرض لها المشروع من نهب وسرقه ممتلكاته وأصوله من مليشيا التمرد؛ مؤكداً حاجه مشروع الجزيرة للدخول مع مجموعة جياد في عدد من المجالات التي تسهم في الدفع بعجله الانتاج.

وفي هذا الصدد طرح احتياجات مشروع الجزيره الملحه في توفير وسائل الحركه للعاملين بالغيط ومدخلات الإنتاج من اسمده وخيش للمزارعين وتصنيع المنظمات المائيه في مجال الري وآليات لدعم أسطول الهندسه الزراعية في مجال تحضيرات الأرض و آليات التسطيح بالليز وتوفير ألواح الطاقه الشمسية لاناره الغيط الي جانب توفير ركشات وتكاتك بأقساط مريحه للعاملين بالمشروع وذلك لتحسين المستوي المعيشي لهم ….
هذا وقد أعرب المدير التنفيذي لمجموعة شركات جياد الصناعيه عن استعداده لتوفير كل احتياجات المشروع حتي يضطلع بدوره الريادي في مجال الإنتاج ودعم الاقتصاد الوطني .

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق