أخبار

والي الجزيرة يؤكد وقوف حكومته مع براَمج الصحة المختلفة

المناقل: دندراوي
أكد والي الجزيرة الطاهر ابراهيم الخير وقوف حكومته مع برنامج الصحة في كافة المجالات الصحية خدمة لانسان ولاية الجزيرة المنتج.

ووصف الوالي لدى لقائه وفد الصحة الإتحادي، وصف التطعيم بأنه يمثل حجر الاساس للمجتمعات الصحية مشيدا بدور ادارة التطعيم وجهدها في عملية التحصين من أجل سلامة الأطفال اذين يمثلون رصيد الأمة السودانية.

من جهته ثمن عماد الدين احمد حسن المشرف على انشطة التطعيم الروتيني، رئيس الوفد ثمن جهود حكومة الولاية في انحيازها للعمل الصحي الذي يقف التطعيم علي قمة اولياته

كما اشاد بإدخال الطقاقة الشمسية لحفظ الامصال وتدفق اللقحات والجهود التي تبذد لتغطية مساحة واسعة من الرقعة السكانية المستهدفة بالتطعيم.

في حين عبرت صفا نورالدائم عمر عن رضاء وزارة الصحة بما تم إنجازه بولاية الجزيرة رقم التعقيدات التي تمر بها الولاية لافتة الي ماتم تحقيقه في تطعيم الأطفال بمراكز الايواء والذي وصفته بأنه يعد تاج فخر لحكومة الولاية وإدارة التحصين.

بينما أعلنت ساره عثمان مصطفي مدير إدارة التحصين بمحلية أكدت عزم ادارتها في توصيل اللقحات الى كافة المناطق، موضحة بأن خطة التعطيم تسير حسب ماخطط لها بفضل تعاون والي ولاية الجزيرة والاجهزة الامنية المختلفة وقالت ان التطعيم يعد من اوليات برنامج حكومة الولاية ووزارة الصحة

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق