تحقيقات وحوارات

في عرس الشهيد محمد الجزَولي والي الجزيرة يحي أرواح الشهداء ويعد بأن النصر بات قاب قوسين أو أدنى

في عرس الشهيد محمد الجزَولي
والي الجزيرة يحي ارواح الشهداء ويعد بان النصر بات قاب قوسين او ادني

تقرير: صلاح دندراوي

ويظل هذا الوطن وأبنائه البررة يقدمون ارواحهم فداء له ولترابه الغالي.وتضحيات بدمائهم الزكية التي روت ثرى هذا الوطن.

وها هو بالامس وفي ملحمة جهادية كبري تتعالى فيها النكبيرات “مليون شهيد فداء التوحيد” وهم يحيون ذكرى الشهيد محمد الجزَولي الذي إرتقت روحه الطاهرة في مواقع العمليات..وبحضور والي الولاية وقيادات القوات المسلحة والمخابرات وهيئة العمليات والمقاومة الشعببة يلتحمون بأهل الشهيد في حي الدسيس بالمناقل في مشهد يؤكد عظمة وتلاحم هذا الشعب

ووالي الولاية الطاهر ابراهيم الخير يشد من عضد اسرة الشهيد وأهله ويؤكد بأن هذه المواقف دلالة على قرب اوان النصر، ولفت إلى أن الشهادة إصطفاء وقال نحسب ان الشهيد الجزولي من هؤلاء الأصفياء الاتقياء الأنقياء، وجدد بأنهم على درب الشهداء سائرون.

وبشر الوالي بأن النصر بات قاب قوسين او ادنى والذي سيكون بقيادة قائد الركب الفريق اول الركن البرهان وأن الشعب سيسمع قريبا ما يسره، واشاد بالمقاتلين في الجبهات والمحور الغربي الذي ضرب اروع الأمثال في الفداء.

وحيا الوالي في ختام كلمته ارواح الشهداء الطاهرة التي روت تراب هذا البلد، وداعيا بالشفاء للجرحى والمصابين.

فيما أعلن قائد هيئة العمليات بالمتحرك الغربي اللواء الركن ابو عبيدة بأن العدو لا إنتصارات له إلا عبر ابواق الإعلام المأجور يلونون في الحقائق، وأكد بأن العدو لن يجد من اهل السودان إلا قعقعة السلاح وسيخرجون من هذه الولاية صاغرون، مؤكدا بانه لا عودة إلا بالنصر المؤذر، وحيا المقاومة الشعبية وتضحياتها الجسام في ميادين القتال.

وكان امير المجاهدين بالمحور الغربي عبد الله ود احمد قد وصف الشهيد بأنه كان من اميز شباب الكتيبة، واشار إلى تماسك اسرة الشهيد عند تلقيها خبر إستشهاده، وكيف كانت غبطتها بإصطفاء إبنها في ميدان القتال شهيدا، مشيرا إلى أن الشهيد كان همه الأكبر القضاء على هؤلاء المارقين.

واكد ود احمد بأن ابناء الجزيرة يتقدمون الصفوف وكلهم دافعية لتحرير الولاية من دنس المليشيا وينتظرون الإشارة من القيادة.

وكان اخ الشهيد متحدثا بإسم الأسرة قد اكد بأن الاسرة إحتسبت إبنها شهيدا فداءا للعقيدة والوطن وان أسرته في كامل الرضاء لما قدمه من تضحيات في سبيل تراب هذا الوطن وأهله.

أحمد حسين محمد

رئيس التحرير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق