الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب يتفقد داخليات ولاية الخرطوم للوقوف على جاهزية افتتاحها

الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب يتفقد داخليات ولاية الخرطوم للوقوف على جاهزية افتتاحها
الخرطوم: سودان بور
تفقد الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب، الدكتور أحمد حمزة الأمين، يرافقه وفد رفيع من أعضاء مجلس أمناء الصندوق ومدراء الإدارات العامة، عددًا من المدن الجامعية والداخليات بولاية الخرطوم، وذلك للوقوف ميدانيًا على آخر الترتيبات وأعمال الصيانة الجارية تمهيدًا لافتتاحها المرتقب على يد رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي والبحث العلمي.
وضم الوفد الزائر من أعضاء مجلس الأمناء كلاً من الدكتور سر الختم الامين (رئيس اتحاد عمال السودان)، الدكتور محمد المصباح (الأمين العام اتحاد عمال السودان)
وكان في استقبال الوفد الأستاذ أحمد محمد كلتوس، أمين صندوق رعاية الطلاب بولاية الخرطوم، إلى جانب طاقم مكتب التنفيذ بالولاية.
شملت جولة الأمين العام والوفد المرافق له زيارات ميدانية تفقدية لعدد من المجمعات السكنية للطلاب في مختلف محليات الولاية، شملت مدينة الشهيد الفاتح حمزة بالفتيحاب حيث طاف الوفد على أرجاء المدينة ووقف على اللمسات الأخيرة لأعمال الصيانة الجارية، والتي من المتوقع الفراغ منها خلال الأيام القليلة المقبلة.
وقف الوفد على مدينة سعاد طمبل الجامعية بالخرطوم، واطلع الوفد فيها على سير العمل والتأهيل، و مدينة نفيسة عمر جنكور، مدينة الشهيد أبودجانة بالخرطوم، ختام الجولة في بحري
واختتم الوفد طوافه الميداني بمدينة بحري، حيث تفقد داخلية الشهيد عبد السلام سليمان ، تلتها زيارة لمدينة الشهيد عاطف التجاني .
> وقف الوفد خلال جولاتهم على كافة تفاصيل أعمال الصيانة والترميمات الأخيرة، واطمأنوا على جاهزية المرافق الخدمية الملحقة بالداخليات والتي شملت الكافتيريات، الوحدات الصحية، والمساجد والمصليات، لضمان توفير بيئة سكنية وصحية ملائمة ومستقرة للطلاب والطالبات مع ضربة البداية.





